01

الشركاء

Partnership Program

ونحن ملتزمون بتطوير شراكات مثمرة وطويلة الأمد مع شخص طموح وعملاء من الشركات.

02

الحسابات

Accounts

نحن نقدم مجموعة من الاختيارات الخاصة بحسابات التداول التي تناسب الخبرة للمتداولين معنا. نحن ننصح المتداولين الذين لا يملكون خبرة بمجال التداول بأن يستفادون من حسابنا التجريبي مع إيداعات وهمية

03

الاسواق

Multicalculator

ونحن نقدم 65 من أزواج العملات الأكثر شعبية، والجمع بين هوامش منخفضة للغاية ومكتب غير التعامل-تنفيذ (NDD) في بيئة تجارية عالية السرعة

حول

يقدم فريق عمل WorldFXM عملائه مجموعة متنوعة من المنتجات وخيارات التداول. لدينا الدعم الفني والاستشارات الخاصة بالتداول بهدف جعل عملية التداول بكفاءة عالية من خلال سنوات من الخبرة في مجال التداول . وقد تمت هيكلة عمليتنا كعملية الحساب والايداع كليا لتناسب احتياجات عملائنا و تقدم أرقى الخدمات للعملاء.

أعرف أكثر

التحويل الى WORLDFXM

  • icon
    icon

    منصات التداول متعددة

    WorldFXM يوفر لك الطراز العالمي، ومنصات التداول المضمون للاختيار من بينها. نحن يدرك أن كل تاجر مختلفة ويحتوي على المتطلبات التجارية وتفضيلات محددة. وهذا هو السبب في أننا تصميم جناح منصة جهدنا لاستيعاب جميع أنواع التجار. يمكن للتجار الاختيار بين ثلاث طرق قوية للتجارة مع الحساب الموحد الخاص بك.

  • icon
    icon

    سلامة الأموال

    ونحن، في WorldFXM ، على بينة من القلق الرئيسي للأي تاجر على الانترنت بشكل واضح هو أن “سلامة له بشق الانفس” المال. من أجل ضمان سلامة أموالك، اتخذت WorldFxm التدابير التالية – فصل الحسابات المصرفية العميل, منصات التداول المتقدمة, الحسابات المصرفية العالمية

  • icon
    icon

    مسبقا دروس التعليمية

    WorldFXM لديه سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية القصيرة مصممة لجعل لكم ما يصل الى سرعة على أساسيات كيف يعمل التداول. هناك مجموعة واسعة من المواضيع من التحليل الفني لبناء روتين تداول واستخدام منصات التداول المختلفة. استخدام أشرطة الفيديو هذه لتبدأ، والبدء في بناء المعرفة التداول الخاص بك

  • icon
    icon

    مجموعة واسعة من المنتجات

    تقديم 65 من أزواج العملات الأكثر شعبية، والجمع بين هوامش منخفضة للغاية ومكتب غير التعامل-تنفيذ (NDD) في بيئة تجارية عالية السرعة – مساعدتك في تنويع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. ونحن نقدم أيضا 33 عقود الفروقات (CFD)، والمنتجات، في جميع أنحاء مؤشرات الأسهم، والطاقات، والعقود الآجلة الأصول البديلة وغيرها من الصكوك للمساعدة في تقديم المزيد من الفرص التجارية.

طرق الدفع
visa
Master Card
Bank Wire

01

Partnership Program

Partnership Program

We are committed to developing long and fruitful partnerships with ambitious individual and corporate clients.

02

Accounts

Accounts

We offer a selection of trading accounts to match the level and experience of our traders. Take the benefit of our Trial Account with virtual deposits.

03

Markets

Multicalculator

We offer 65 of the most popular FX pairs, combining ultra-low spreads and non-dealing desk (NDD) execution in a high-speed trading environment.

About Us

WorldFXM offers its clients a variety of products and trading options. Our technical support and consulting of the FX market with the goal of making the trading process efficient comes with years of expertise of the FX market. Our new account process and withdrawal process has been structured to fit the needs of our clients with superior customer service.

Learn More

SWITCH TO WORLDFXM

  • icon
    icon

    Multiple Trading Platforms

    WorldFXM provides you the world class, secured Trading Platforms to choose from. we designed our platform suite to accommodate all types of traders.Traders can choose between three powerful ways to trade with your unified account.

  • icon
    icon

    Safety of Funds

    We are clearly aware of the prime concern of any online trader being that of “Safety of his hard-earned” money. In order to ensure the safety of your funds, WorldFXM has taken the following measures – segregated client bank accounts, Advanced Trading Platforms, Global Bank Accounts

  • icon
    icon

    Advance Educational Tutorials

    WorldFXM has a series of short educational videos designed to bring you up to speed on the basics of how trading works.Use these videos to get started and begin building your trading knowledge.

  • icon
    icon

    Wide Range of Products

    We offer 65 of the most popular FX pairs, combining ultra-low spreads and non-dealing desk (NDD) execution in a high-speed trading environment – helping you diversify your forex trading strategies. We also offer 33 contracts for difference (CFD), products, across equity indices, energies, alternative asset futures and other instruments to help deliver more trading opportunities

Payment Methods
visa
Master Card
Bank Wire